أخبار

كيفية القيام بإصلاح سطح الرخام الطبيعي

  الرخام الطبيعي هو كنز منحته الطبيعة للبشرية ، وهو مورد نادر وغير متجدد. على الرغم من أن الناس يستخدمون الحجر في المباني ، ولكن بسبب خصائصه الفيزيائية والكيميائية ، فإن مشاكل الحجر تحدث بشكل متكرر ، بل وتسبب خسائر لا يمكن تعويضها. لذلك ، يمكن للتطبيق العلمي والرعاية المناسبة فقط إدراك قيمة استخدام حجر الرصف ، وجعله متطورًا ورائعًا وعالي الجودة ، ويجلب تأثيرات زخرفية أكثر جمالا للمبنى. اليوم ، دعونا نلقي نظرة على محرر مجموعة FABULOUS . كيف يتم إصلاح الرخام الطبيعي؟

天然大理石如何做表面修补

  (1) قبل إصلاح سطح الحجر ، تأكد من أن السطح والشقوق نظيفة وجافة. خلاف ذلك ، فإن القوة اللاصقة للغروانية التي تم إصلاحها ليست قوية ومن السهل أن تسقط مرة أخرى.

  (2) يجب أن يكون الغراء لإصلاح سطح الحجر لديه التصاق جيد ، وملء ، ونفاذية ، وتلميع لضمان جودة بناء الغراء.

天然大理石如何做表面修补

  (3) عند إصلاح سطح الحجر ، تأكد من أن المادة الغروية ممتلئة وكبيرة وغير مطوية ، بحيث يمكن للغراء المصقول أن يتكامل مع الحجر.

  (4) يجب إنشاء العزل المائي لسطح الحجر في مكانه وتلبية متطلبات البناء. قم بعمل جيد في العزل المائي للحجر وتقليل معدل امتصاص الماء للحجر ، والذي يمكن أن يقاوم بشكل فعال تآكل وتلف العوامل الخارجية ؛ تأخير التجوية للحجر وتحسين مقاومة البقع ومقاومة التآكل للحجر.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة