أخبار

لماذا الحجر الأسود أبيض؟

  الحجر الأسود ، مهيب ، جليل ، جليل. ومع ذلك ، يميل الحجر الأسود إلى اللون الأبيض بعد الطحن ، وليس من السهل لمعانه. إذن ، لماذا يتحول الحجر الأسود إلى اللون الأبيض؟ بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة FABULOUS .

黑色石材为何会发白呢?

  1. الحجر الأسود سهل التلويث

  ربما يعتقد بعض الناس أن الحجر الأسود يجب أن يكون لديه قدرة قوية على إخفاء التلوث ، أليس كذلك؟ اللون الأسود ذو تباين قوي ، حيث يمكن أن يظهر الغبار والبقع والتلوث بسهولة على الحجر الأسود ، مما يتسبب في أن يكون التأثير البصري رماديًا وبياضًا.

  2. العلاقة بين "لون" الحجر و "ze"

  يأتي لون الحجر من اللون الطبيعي للمعادن الموجودة فيه. لذلك ، يعتمد سواد الحجر بشكل أساسي على الكشف عن اللون الحقيقي لمعادنه. فكيف نفعل ذلك؟

  لدينا جميعًا هذه التجربة: صب الماء على الحجر ، فيصبح لون الحجر رطبًا وشفافًا. وذلك لأن الماء يملأ عدم تساوي سطح الحجر في هذه العملية ، ويكشف عن اللون الطبيعي للمعادن. تعمل هذه العملية في الواقع على تحسين سطح الحجر.

  يكون أبيض عند طحن 50 # ورمادي عند طحن 300 # بعد طحن 3000 # ، عندما يصل اللمعان إلى 65 درجة أو أكثر ، يصبح اللون الطبيعي للحجر أكثر وضوحًا ووضوحًا. لذلك ، كلما زاد اللمعان ، كان لون الحجر أكثر إشراقًا.

黑色石材为何会发白呢?

  3 ، طحن التحسين غير الكافي

  السبب الأساسي للحجر الأسود المائل إلى البياض ، ثلاث كلمات: غير مصقول جيدًا. وتجدر الإشارة إلى أنه يمنع تخطي الرقم عند طحن الحجر الأسود. إذا تم تخطي الرقم ، فسيكون هناك حالة "لا يمكن الاحتفاظ بالرقم" ، مما يعني أن المستوى التالي من قرص الطحن لا يمكنه منع الخدوش التي خلفها المستوى السابق لقرص الطحن ، وسيتحول حتماً إلى اللون الأبيض.

  4 ، الحجر الأسود لا يمكن تغطية الخدوش

  في الواقع ، بغض النظر عن نوع الحجر ، فإن الخدوش كلها بيضاء. تذكر أنه في الحياة اليومية ، من الخدوش على الطبقة الواقية للهواتف المحمولة إلى الخدوش على السيارات ذات الألوان المختلفة ، كلها بيضاء. يتم تحديد هذه الظاهرة من خلال المبادئ البصرية وليس لها علاقة بالمادة واللون.

  لذلك فإن قدرة الحجر الأسود على إخفاء الخدوش هي الأقل. خدوش الطحن والخدوش الناتجة عن الجزيئات الخشنة لأقراص الطحن والخدوش الناتجة عن الرمل على نعل الحذاء يمكن أن تجعل الحجر الأسود رمادى وبياض بسهولة.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة