أخبار

ما فائدة المواد المتبقية الناتجة عن معالجة الحجر؟

  من تعدين الحجر الطبيعي إلى التطبيق النهائي للمنتج النهائي ، ستكون هناك العديد من خطوات المعالجة في هذه العملية. كل إجراء معالجة سينتج قصاصات. في الواقع ، هذه القصاصات الحجرية نفسها هي أيضًا مواد خام جيدة جدًا للإنتاج. المشاريع ، يمكن إعادتها إلى حياتنا واستخدامها من قبلنا. إذن ، ما فائدة المواد المتبقية الناتجة عن معالجة الأحجار؟ بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة FABULOUS .

石材加工产生的边角料有何用途呢?

  1. تستخدم لإنتاج حجر الباركيه والرخام الجليدي. حجر الفسيفساء مصنوع من بلاط صغير بألوان مختلفة ويتم لصقها في ألواح كبيرة الحجم ؛ الرخام المزخرف بالجليد عبارة عن صفيحة كبيرة الحجم تجمع مباشرة بين بقايا الألوان والألوان المختلفة ، والتي تشبه مكعبات الثلج في ذوبان تشونجيانغ ، ومن هنا جاء الاسم . إن لوحي الربط هذين لهما خصائصهما الخاصة ، فإذا تم تجميعهما بشكل صحيح وربطهما بشكل صحيح ، فإن قيمتهما لا تقل عن قيمة الألواح الأصلية (كبيرة الحجم).

  2 ، تستخدم لألواح الطرق. شوارع المدينة مطعمة بشرائح من الحجر الطبيعي الأبيض ، والتي من الواضح أنها بارزة ومرة ​​واحدة وإلى الأبد.

  3. صنع الحرف الصغيرة والضروريات اليومية الصغيرة. استخدم المواد المتبقية لعمل حاملات المصابيح ، والتقويمات المكتبية ، وحاملات الأقلام ، وطاولات الحبر ، والمساطر ، والشاشات الملونة ، ومقابض الأبواب والطاولات المختلفة ، والتي تتميز بالأناقة والجمال.

石材加工产生的边角料有何用途呢?

  4. تقطيع إلى أشكال وأحجام مختلفة من البلاط والفسيفساء ، وتستخدم في الممرات ، وحوامل الزهور ، والمراحيض وغيرها من المناسبات الصغيرة وأجزاء صغيرة من القشرة ، ليس فقط متينًا ، ولكن أيضًا نظيفًا وأنيقًا وجميلًا.

  5. الاستفادة من شكلها الطبيعي لترصيع الأرضيات والجدران وممرات الحديقة الداخلية والخارجية. وفقًا للأنسجة المختلفة للأصناف ، فإن استخدام المبادئ الجمالية مثل مطابقة الألوان ، والتطريز في أنماط حية مثل الدوائر والمربعات والمثلثات والحيوانات والنباتات ، هو أكثر إثارة للاهتمام وجمالًا وممتعًا.

  6. تستخدم في صنع مواد عازلة كهربائية. يمكن تحويل المواد المتبقية التي تلبي الأجهزة الكهربائية إلى بوابات كهربائية ، ومفاتيح إضاءة ، وخزانات مفاتيح ، وما إلى ذلك. إنها واحدة من المواد التي لا غنى عنها في صناعة الطاقة ، ومنتجاتها شائعة جدًا.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة