أخبار

كيفية تنظيف وصيانة الحجر في الحياة اليومية

  في عائلتنا ، وهناك العديد من الأماكن التي تستخدم الحجر ، مثل غرفة المعيشة داخل الأرض ، مطبخ ومرحاض الجدار ، هناك عملية داخل المطبخ كونترتوب مصنوعة من الحجر ، عملية الديكور باستخدام الحجر هو احتمال كبير جدا ، ثم ، الحجر في الحياة اليومية كيفية تنظيف وصيانة ؟ الآن ، دعونا نلقي نظرة على ذلك مع مجموعة جيدة .

石材日常生活中如何清洁养护呢

  1 ، يمكن لصق فيلم حماية . الرخام الطبيعي في حد ذاته من الخصائص الطبيعية من السهل امتصاص الماء والبقع ، الخدوش والأضرار حساسة جدا ، إذا لم يكن هناك صيانة متكررة والرعاية ، وسوف تفقد بريقها تصبح رمادية ، حتى يشعر الخام ، وسوف تحدث لجعل سطح الضرر أو ارتداء اثنين من الحالات الخطيرة . من الصعب التعامل مع خطورة ارتداء الرخام والأثاث ، فإنه من المستحسن أن يتم لصق فيلم على الرخام في وقت لاحق .

  2 ، تحتاج إلى استخدام المنظفات محايدة . الرخام هو العنصر الرئيسي من كربونات الكالسيوم ، لا يمكن الاتصال مع السائل الحمضي ، مثل الخل ، عصير الليمون ، وهلم جرا . منتجات التنظيف المنزلية التي تحتوي على قيمة الرقم الهيدروجيني غير لائق يمكن أن تدمر بريقها ، ولكن أيضا من السهل أن تجعل الحجر شكل دائم البقعة الصفراء .

石材日常生活中如何清洁养护呢

  3 ، أقل من المياه . السائل يدخل بسهولة داخل الرخام ، الرخام هو مادة مسامية ، في الأوقات العادية من السهل جدا أن عصا الغبار ، في ضوء الرعاية اليومية ، يجب تنظيف بانتظام .

  استخدام قطعة قماش مبللة قليلا مع المنظفات لطيف ، ثم استخدام قطعة قماش ناعمة نظيفة وجافة البولندية . إذا كان مصدر التلوث ( مثل النفط ، الشاي ، القهوة ، فحم الكوك ، صلصة الصويا ، وما إلى ذلك ) هو سكب على الحجر ، يجب أن تمسح فورا لمنع تسلل إلى المسام ، تشكيل البقع .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة