أخبار

كيفية تنظيف الرخام الكلمة اليومية ؟

  الرخام هو نوع شائع من الحجر ، لأن سطح الرخام لديها الكثير من المسام ، كما أنها سوف تجلب سوء التصرف ، من السهل أن تكون مغطاة بالغبار . إذا كانت الأرض وضعت مع الرخام ، قد لا تستغرق وقتا طويلا ، وسوف يؤدي إلى المزيد من البقع على الأرض . لذا ، كيف يتم تنظيف أرضية من الرخام يوميا ؟ أدناه ، ونحن مع مجموعة جيدة من الحياكة الصغيرة معا لفهم القادم .

大理石地面日常如何清洁呢?

  1 ، والمياه المحلية البقع والأوساخ العادية ينبغي إزالتها فورا ، يمكن استخدام ممسحة ممسحة رطبة أو نظيفة .

  2 ، البقع المحلية ، مثل الحبر ، مضغ العلكة ، عجينة اللون ، مثل البقع الملونة ، يجب إزالتها فورا ، مع منشفة نظيفة رطبة قليلا في البقع ، بات منشفة لامتصاص الاوساخ . بعد تكرار عدة مرات ، يمكن تغيير منشفة رطبة صغيرة أخرى للضغط على كائن ثقيل على البقاء لفترة أطول من الوقت ، تأثير امتصاص الاوساخ هو أفضل .

  3 ، في فصل الشتاء من أجل تسهيل أعمال التنظيف والتنظيف تأثير ، فمن المستحسن أن توضع في مدخل المياه ماصة حصيرة ، عمال النظافة يجب أن تكون مستعدة أيضا لتنظيف الاوساخ والصرف الصحي في أي وقت ، وعلى الأرض يجب أن تستخدم أيضا آلة تنظيف الأرض مرة واحدة في الأسبوع .

大理石地面日常如何清洁呢?

  4 ، في سحب ومسح الأرض يجب أن لا تستخدم الحمضية أو القلوية المنظفات لتنظيف الأرض ، وذلك لتجنب الضرر . يجب استخدام المنظفات محايد ، ممسحة يجب أن يكون الماء الجاف ثم شد ؛ كما يمكن استخدام آلة الفرشاة جنبا إلى جنب مع وسادة من النايلون الأبيض محايد المنظفات لتنظيف الأرض ، في الوقت المناسب استخدام آلة شفط المياه الجافة الرطوبة .

  5 ، في ظل الظروف العادية ، سطح الرخام يجب تنظيفها باستخدام ممسحة شبه الجافة والرطبة ممسحة ( الغبار دفع الغطاء يجب رش الغبار السائل على الأرض ) ، ثم دفع الغبار من الداخل إلى الخارج مع دفع الغبار . التنظيف الرئيسية من الرخام الكلمة هو دفع الغبار .

  6 ، وخاصة في الأماكن القذرة ، والمياه ، بالإضافة إلى كمية مناسبة من المنظفات محايد عدل بعد التنظيف ، والحفاظ على سطح الحجر لا تترك وصمة عار .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة