أخبار

كيفية اختيار نوعية جيدة الحجر؟

  الحجر مادة زخرفية شائعة الاستخدام في الديكور ، لذلك من الصعب على المبتدئين اختيار الحجر ، فكيف تختار الحجر عالي الجودة؟ بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة Fabulous .

如何挑选品质好的石材呢?

  1. لاحظ بنية سطح الحجر بالعين المجردة. بشكل عام ، الحجر ذو البنية الدقيقة المتجانسة له نسيج دقيق وهو أفضل مادة حجرية ؛ الحجر ذو البنية الخشنة والحبيبات غير المتكافئة له مظهر رديء ، وخصائص ميكانيكية غير متساوية ، ونوعية رديئة بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لتأثير الحركة الجيولوجية ، غالبًا ما ينتج الحجر الطبيعي بعض الأوردة الرقيقة والشقوق الدقيقة فيه. أما قلة الحواف والزوايا فهي تؤثر على المظهر ، ويجب الانتباه بشكل خاص عند الاختيار.

  2. قم بقياس حجم الحجر ، حتى لا يؤثر على التضفير ، أو يتسبب في تشوه النمط والنمط والخط بعد الربط ، مما سيؤثر على التأثير الزخرفي.

如何挑选品质好的石材呢?

  3. استمع إلى صوت قرع الحجر. بشكل عام ، الحجر ذو النوعية الجيدة والداخلية الكثيفة والمتجانسة وبدون شقوق مجهرية سيكون له صوت قرع نقي ولطيف ؛ على العكس من ذلك ، إذا كانت هناك شقوق أو عروق مجهرية داخل الحجر ، أو أصبح الاتصال بين الجزيئات مفكوكًا بسبب بسبب التجوية ، يكون صوت الطرقات واضحًا وممتعًا ، وكان الصوت أجشًا.

  4. استخدم طريقة اختبار بسيطة لاختبار جودة الحجر. عادة ، يتم إسقاط قطرة صغيرة من الحبر على الجزء الخلفي من الحجر. إذا كان الحبر يتشتت ويتسرب بسرعة ، فهذا يعني أن الجزيئات داخل الحجر فضفاضة أو أن هناك تشققات مجهرية ، وأن نوعية الحجر ليست جيدة ؛ على العكس من ذلك ، إذا لم تتحرك قطرة الحبر في مكانها ، فهذا يعني أن الحجر له قوام كثيف جيد.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة