أخبار

ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها في ديكور المنزل الرخامي؟

  باعتباره حجرًا شائعًا للديكور في الديكور ، يستخدم الرخام أيضًا على نطاق واسع في الديكور المنزلي.لذا ، ما هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها في ديكور المنزل الرخامي؟ دعنا نلقي نظرة مع محرر مجموعة Fabulous .

大理石家装中有哪些细节需要注意呢?

  1. مزيج من المواد

  الكولاج والمزج بين الرخام والمواد المختلفة ، سواء كان ورقًا أو خشبًا صلبًا أو فلينًا أو بورسلين أو زجاجًا أو معدنًا وما إلى ذلك ، حتى الجدار العاري ، سيكون هناك جمال غير متوقع ، وسيمنحها تجربة بصرية أفضل. يمكن أن تضيف أيضًا الكثير من الألوان إلى ديكور المنزل.

  2. نسيج الحجر المتقدم

  يمنح نسيج السطح الحجري المساحة إحساسًا جماليًا لعدد أكبر من الأشخاص الذين يعيشون فيه ، لكن التأثير الفني أفضل من تأثير الرخام العادي. لذلك إذا كنت ترغب في مضاعفة تأثير ديكور منزلك ، فمن الجيد أيضًا إثارة ضجة على سطح الحجر.

  على سبيل المثال ، يعتبر الحوض الحجري البسيط والملمس الطبيعي والفريد للحجر وثبات خط الشبكة أكثر فخامة وعصرية ، مما يشكل مساحة نظيفة وسخية وذوق رفيع.

  أو ربما رخام تموج الماء ، يمكن أن يصبح الرخام القاسي ناعمًا ورومانسيًا للغاية ، ويحتفظ بالمزايا المتأصلة للرخام ويظهر الصورة السريالية للمحيط ، ويقلد بوضوح سطح الماء ويشعر بأنه تموج بالنسيم.

大理石家装中有哪些细节需要注意呢?

  3. إضاءة إضافية

  تلعب الإضاءة دورًا رئيسيًا في خلق بيئة وأجواء منزلية ، حيث لا يمكن لتصميم الإضاءة المعقول أن يلبي احتياجات الإضاءة العادية فحسب ، بل يحسن أيضًا مظهر المنزل ويعزز إحساسنا بالسعادة.

  بالإضافة إلى مصابيح السقف والمصابيح النازلة المستخدمة لتوفير الإضاءة الأساسية ، تم تصميم المصابيح المساعدة في هذه الأماكن لتزيين المساحة لخلق جو محيط معين وتحسين الراحة المعيشية.

  في غرفة المعيشة مع سيناريوهات الاستخدام المتنوعة ، يمكن ترتيب الإضاءة الموزعة البيضاء الساطعة والدافئة لتلبية احتياجات الضيوف ، ويمكن تصميم شرائط الإضاءة ، ويمكن تعديل درجة حرارة لون الأضواء المحلية لتلبية احتياجات الترفيه والتسلية في أوقات الفراغ ، ويمكن فتح مجموعة واحدة أو مجموعتين فقط من أنابيب التدفئة لخلق جو رومانسي.

  4. الأسلوب المناسب

  مع تطور تحسين المنزل ، يمنح الكثير من الناس منزلهم أسلوبًا وهميًا قبل تصميم الديكور ، لذلك عند اختيار الحجر ، يجب أن يكون متسقًا مع الأسلوب.

  على سبيل المثال ، تميل المنازل ذات الطراز الأوروبي إلى استخدام مواد رائعة من حيث المواد ، فالحجر والخشب وورق الحائط ذات الأنماط القديمة هي مواد لا غنى عنها في المنازل ذات الطراز الأوروبي. الأحجار الشائعة الاستخدام هي الجاز الأبيض ، والشبكة البني الداكن ، والشبكة ذات اللون البني الفاتح ، والبيج الإسباني ، وما إلى ذلك.

  في المنازل ذات الطراز الصيني الجديد ، فإن الزخرفة الفضائية مصنوعة في الغالب من مواد حجرية بسيطة وقاسية ، تلتزم بحب القدماء للعالم الطبيعي.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة