الحائط الساتر

الحائط الساتر الزجاجي

نوع الإطار (نوع العنصر) جدار ستارة زجاجي

  جدار الستارة الزجاجي من نوع الإطار (نوع العنصر) هو نوع جديد من الجدار المعاصر.أكبر ميزة يقدمها للمبنى هي توحيد الجماليات المعمارية والوظائف المعمارية وكفاءة بناء الطاقة وهيكل المبنى. ويعرض المبنى من زوايا مختلفة تضفي النغمات المختلفة على الناس جمالًا ديناميكيًا مع تغيرات ضوء الشمس وضوء القمر والضوء. هذا النوع من الحائط الساتر هو نوع من أشكال الحائط الساتر الذي يستخدم على نطاق واسع في الصين.

  الحائط الساتر الزجاجي المدعوم بالإطار هو جدار ستارة زجاجي مدعوم بإطار معدني حول اللوحة الزجاجية ، والتي تشمل بشكل أساسي:

  مينغ جدار ستارة زجاج الإطار

  الجدار الساتر الزجاجي بإطار مينغ هو جدار ستارة زجاجي مع أعضاء إطار معدني مكشوفة على السطح الخارجي. إنه مؤطر بمقاطع من سبائك الألومنيوم مع مقاطع عرضية خاصة ، والألواح الزجاجية مدمجة بالكامل في أخاديد الملامح. وتتمثل خصائصه في أن ملف تعريف سبائك الألومنيوم نفسه له وظائف مزدوجة للهيكل الهيكلي والزجاج الثابت.

  الجدار الساتر الزجاجي بإطار مينغ هو الشكل الأكثر تقليدية ، والأكثر استخدامًا ، وأداء العمل الموثوق به. بالمقارنة مع الحائط الساتر الزجاجي ذو الإطار المخفي ، فمن الأسهل تلبية متطلبات مستوى تكنولوجيا البناء.

  الحائط الساتر الزجاجي المخفي

  الإطار المخفي الإطار المعدني للجدار الساتر الزجاجي مخفي على ظهر الزجاج ، والإطار المعدني غير مرئي في الخارج. يمكن تقسيم الحائط الساتر الزجاجي للإطار المخفي إلى نوعين: جدار ستارة زجاجي بإطار مخفي كامل وجدار ستارة زجاجي شبه مخفي.يمكن أن يكون الجدار الساتر الزجاجي شبه المخفي مشرقًا أفقيًا ومخفيًا عموديًا ، أو مشرقًا رأسيًا وخفيًا أفقيًا. السمة الهيكلية للجدار الزجاجي للإطار المخفي هي: الزجاج على السطح الخارجي لإطار الألمنيوم ، والزجاج وإطار الألمنيوم مرتبطان بمانع تسرب هيكلي من السيليكون. يتحمل مانع التسرب حمولة الجدار الساتر بشكل أساسي.

框架式(元件式)玻璃幕墙

框架式(元件式)玻璃幕墙

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة