الحائط الساتر

الحائط الساتر الزجاجي

الحائط الساتر الزجاجي المتصل بنقطة

  يمكن أيضًا الإشارة إلى الحائط الساتر الزجاجي المتصل بنقطة على أنه جدار ستارة زجاجي من نوع النقطة. قطعة توصيل مهمة وجزء يستقبل القوة.

  الهيكل الداعم أحادي القطب هو شكل هيكلي بسيط نسبيًا لجدار ستارة زجاجي من النوع النقطي.يتحمل الهيكل الداعم للعمود أو العارضة من مقاطع سبائك الألومنيوم أو الأضلاع الزجاجية أو الصلب الحمل على السطح الزجاجي والأعمدة أو العوارض تكون في حالة توتر وانحناء ، وينتقل الحمل إلى المكون عن طريق الحمل المركّز للمفصل من نقطة إلى نقطة ، وبالتالي يكون الحساب بسيطًا نسبيًا.

  الحائط الساتر الزجاجي المدعوم بالكابلات هو أحدث أنواعه.إنه شكل جدار ستارة زجاجي أصبح شائعًا في العالم فقط في السنوات الأخيرة.لديه محتوى تقني عالٍ ويصعب جدًا تصميمه وتركيبه.هيكله الداعم هو كابل من السلك الفولاذي المقاوم للصدأ تم وضعه بشكل معقول ، يتم تشكيل هيكل كابل التعليق المسبق الإجهاد عن طريق تطبيق الشد المسبق.

  الجمالون هو نظام دعامات مستوية يتكون من أعضاء هيكلية وفقًا لقواعد معينة. يشيع استخدام الجمالون الوتر المتوازي ، الجمالون المكافئ ، الجمالون الشبكي الثلاثي ، إلخ. عندما يعمل الحمل على الزجاج على المفاصل ، يكون لكل قضيب قوة محورية فقط ، ويكون توزيع الضغط على المقطع العرضي منتظمًا ، مما يمكن أن يعطي دورًا كاملاً للمادة. ويشيع استخدام هذا النوع من الهياكل في الهياكل ذات الامتداد الأكبر.

  تجهيز وتركيب الحائط الساتر الزجاجي المتصل بالنقطة

  يربط الحائط الساتر الزجاجي المتصل بنقطة الموصل بالزجاج من خلال فتحة في الزجاج ، ويمكن توصيله عند 4 نقاط ، أو عند 6 أو 8 نقاط. يتم دعم وزن الزجاج بواسطة المفاصل الموجودة في الزاويتين العلويتين. يتم تعليق الزجاج دائمًا على المفاصل. تقاوم مفاصل الأجزاء الأخرى بشكل أساسي حمل تغيير ضغط الرياح ووظيفة تعويض الإزاحة ، والتي تتطلب متطلبات عالية الزجاج.

点驳接式玻璃幕墙

点驳接式玻璃幕墙

点驳接式玻璃幕墙

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة