أخبار

طريقة طحن ومعالجة ذات شكل خاص لأحجار الجرانيت

  يسمح سوق أحجار الجرانيت للجميع بفهم أحجار الجرانيت على مستويات متعددة وفي العديد من الجوانب ، كما طور المزيد من التطبيقات الجديدة لتطويره. بالإضافة إلى رصف الأرضية والجدران الخارجية البسيطة ، تتم معالجة المزيد من أحجار الجرانيت في أحجار ذات أشكال خاصة لتزيين البيئة. يجب صقل أحجار الجرانيت لتحقيق تأثير زخرفي أفضل بعد معالجتها في أشكال خاصة. اليوم ، سوف يشرح محرر FABULOUS Group طريقة المعالجة لطحن أحجار الجرانيت ذات الشكل الخاص:

花岗岩路沿石异型打磨加工方法

  1. استخدم أدوات كهربائية صغيرة لطحن الأشكال المعقدة ، ثم طحن خشن وناعم ودقيق لأحجار الرصيف الجرانيتية الشكل. المعدات التي يجب استخدامها هي في الأساس نفس معدات التشكيل ، باستثناء أنه يتم استبدال أداة التشكيل بأداة جلخ ، والآخر هو استخدام أداة طحن للمعالجة.

  2. التلميع والطحن متماثلان بشكل أساسي ، والفرق هو أن حجم الحبيبات الكاشطة للطحن خشن نسبيًا ، وسرعة التلميع صغيرة نسبيًا ، والعكس هو التلميع.

花岗岩路沿石异型打磨加工方法

  3. ثم هناك قطع الزاوية ، والذي يشير إلى معالجة الأسطح التي تحتاج إلى التجميع والسطح. على سبيل المثال ، عندما يتم تجميع صفيحة القوس الحجري على جانب الطريق من الجرانيت ، تتم معالجة السطح الجانبي بالزاوية المقابلة بواسطة حرف مزدوج. آلة قطع المنشار لضمان تجميع التجميع في دائرة.

  4. افحص تفاوتات الأبعاد وعيوب السطح ولمعان سطح أحجار الجرانيت.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة