أخبار

ما مقدار درجة الحرارة المرتفعة التي يمكن أن تتحملها صفيحة حجر الكوارتز؟

  تزداد نسبة حجر الكوارتز في الحجر الزخرفي للديكور المنزلي أعلى وأعلى ، خاصة أن استخدام أسطح الخزانة هو الأكثر شيوعًا في الديكور المنزلي ، وأصبحت المشاكل التي يتعرض لها أكثر وضوحًا ، مثل الانفجار والتلوين الجزئي. اليوم ، سيأخذك محرر FABULOUS Group لفهم مدى ارتفاع درجة الحرارة التي يمكن أن تتحملها لوح حجر الكوارتز؟

石英石板材的耐多少度高温呢?

  تتكون لوحة حجر الكوارتز من أكثر من 93٪ كوارتز طبيعي وحوالي 7٪ من الأصباغ والراتنجات والمواد المضافة الأخرى لضبط الترابط والمعالجة. يتكون حجر الكوارتز الاصطناعي من فراغ ضغط سلبي ، واهتزاز عالي التردد ، وتسخين ومعالجة ، ونسيجه صلب ، وهيكله مضغوط.لديه مقاومة للتآكل (مستوى صلابة موس 6 أو أعلى) ومقاومة للضغط (كثافة 2.0 جم / مكعب ) لا مثيل لها بالمواد الزخرفية الأخرى. سم) ، مقاومة درجات الحرارة العالية (مقاومة درجة الحرارة 300 ℃) ، مقاومة التآكل ، ومقاومة النفاذية. لا تحتوي على أي مصادر للتلوث والإشعاع ، وهي حجر صناعي أخضر وصديق للبيئة. سعر حجر الكوارتز أعلى أيضًا من الأحجار الأخرى.

  عند الحديث عن هذا ، سيتساءل الكثير من الناس عن سبب قدرة لوح الكوارتز الحجري على تحمل درجات حرارة عالية تصل إلى 300 درجة ، ولماذا ستتسبب الحاوية الساخنة مباشرة على الطاولة في حدوث انفجار وتغير في اللون؟ ٪ مذيب راتينج. ، عرضة للتمدد والانكماش الحراري بعد ارتفاع درجة الحرارة. بسبب التسخين الموضعي المفاجئ ، على سبيل المثال عندما لا يتم حجز مفصل التمدد أثناء البناء ، تكون الشقوق أو تغير لون العلامة على الجزء السفلي من الحاوية عرضة للحدوث . لذلك ، يجب على المستخدمين تجنب الاتصال المباشر بالحاويات الساخنة واستخدام وسادات عازلة للحرارة.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة