أخبار

ما نوع الحجر الذي يستخدم عادة للجدار الساتر؟

  ينتمي الجدار الساتر إلى مشروع المظهر في الديكور المعماري ، والذي يلعب دورًا مشابهًا للوجه البشري. يؤثر الأسلوب والذوق وعوامل أخرى لتصميم الحائط الساتر بشكل مباشر على تصور الناس العام للمبنى. في الوقت الحاضر ، في بعض المباني الكبيرة والعالية ، الفيلات أصبحت المباني أكثر شيوعًا ، ومن بينها ، أصبحت الجدران الستارية الحجرية أكثر شيوعًا. ثم ، ما نوع الحجر الذي يستخدم عادة للجدران الستائرية الحجرية؟ دعنا نلقي نظرة مع المحرر.

  ما نوع الحجر الذي يستخدم عادة للجدار الساتر؟

  معامل تجميد الذوبان

  تقل قوة الحجر بعد دورة تجميد الذوبان. يتم إجراء اختبار دورة التجميد والذوبان للجرانيت وفقًا للمعيار الوطني GB9966.2. نسبة القوة بعد دورة ذوبان التجميد إلى القوة الأصلية تسمى معامل ذوبان الجليد. يجب ألا يقل معامل تجميد الذوبان للحجر المستخدم في الحائط الساتر عن 0.8.

  مقاومة التآكل والمتانة

  بشكل عام ، الحجر الذي يحتوي على نسبة عالية من ثاني أكسيد السيليكون (SiO2) له قوة ومتانة أعلى ، الحجر الذي يحتوي على أكثر من 50٪ من ثاني أكسيد السيليكون (SiO2) مناسب للجدار الساتر الخارجي. على العكس من ذلك ، فإن الحجر الذي يحتوي على نسبة عالية من أكسيد الكالسيوم (CaO) يكون عرضة للتآكل بواسطة الغازات مثل ثاني أكسيد الكبريت في الغلاف الجوي ، ويستخدم هذا الحجر للجدران الساترة ويتطلب معالجة سطحية أكثر مثالية وإجراءات أكثر فاعلية لمكافحة التآكل.

  ما نوع الحجر الذي يستخدم عادة للجدار الساتر؟

  أمتصاص الماء

  يجب أن يكون معدل امتصاص الماء للحجر أقل من 0.8٪

  الكثافة والتوحيد

  1. نفس النوع من الحجر له نطاق توزيع معين من الكثافة الظاهرية. بشكل عام ، يحتوي الحجر ذو الكثافة الظاهرية العالية على مادة كثيفة وقوة عالية ومتانة جيدة. الحجر ذو الكثافة الظاهرية ρG أقل من 2.1 جم / سم 3 منخفض الكثافة ؛ ρG = 2.1 جم / سم 3 ~ 2.5 جم / سم 3 متوسط ​​الكثافة ؛ ρG≥2.5 جم / سم 3 كثافة عالية. يجب أن تفي كثافة الحجر المستخدم للجدار الساتر بمتطلبات الجدول 1.

  2. يجب أن يكون للحجر المستخدم في الحائط الساتر نسيج موحد.

  (1) يجب ألا يكون هناك طبقات ضعيفة أو عروق ضعيفة في الحجر.

  (2) يجب ألا تحتوي الصخور ذات الأنماط ذات الطبقات على خطوط خشنة وفضفاضة ومسامية.

  (3) يجب ألا تكون الصخور المسامية كبيرة جدًا أو عميقة جدًا. يجب ألا يكون عدد الثقوب كثيرًا. خلاف ذلك ، ينبغي اتخاذ تدابير الختم.

  ما نوع الحجر الذي يستخدم عادة للجدار الساتر؟

  النشاط الإشعاعي

  يجب أن يفي النشاط الإشعاعي للحجر المستخدم في الحائط الساتر بمتطلبات الحجر A و B في "حدود النويدات المشعة لمواد البناء" GB6566

  قوة عالية

  كمؤشر مهم لقوة الحجر ، فهو جاف.

  يجب ألا يقل متوسط ​​قيمة fm لاختبار قوة الانحناء للصخور النارية (بما في ذلك الجرانيت) عن 10 نيوتن / مم 2. عندما تكون مقاومة الانحناء للعينة أقل من 8 نيوتن / مم 2 ، لا ينبغي استخدام دفعة الأحجار في الحائط الساتر ؛ يجب ألا تقل قيمة الأحجار الأخرى عن 4 N / مم 2 ، عندما تكون مقاومة الانحناء لقطعة الاختبار أقل من 3 نيوتن / مم 2 ، يجب عدم استخدام هذه المجموعة من الحجر في الحائط الساتر.

  تحتوي الصخور الرسوبية في بعض الأحيان على قوى غير متناسقة في اتجاهات مختلفة ، وفي هذا الوقت ، يجب أن تفي القوة على طول اتجاه القوة الرئيسية للوحة الحجرية بالمتطلبات المذكورة أعلاه.

上一篇:没有了

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة