أخبار

كيفية تنظيف الحجر الجيري المثبتة في الحمام والمطبخ ؟

  الحجر الجيري عادة ما تكون مقسمة إلى الحجر الجيري الأبيض و بيج الحجر الجيري ، ومع ذلك ، على أساس الخصائص الهيكلية المسام ، في كثير من الأحيان من السهل أن تودع تحت تأثير العديد من المواد من الحجر الجيري من مصادر التلوث ، مما تسبب في أضرار واسعة النطاق من الحجر الجيري ، ثم كيفية تنظيف تركيب الحجر الجيري في الحمام والمطبخ ؟ أدناه ، دعونا نلقي نظرة على مجموعة جيدة مع القليل من الحياكة .

如何清洁安装在浴室和厨房的洞石?

  1 ، أولا استخدام مكنسة كهربائية لتنظيف الحجر الجيري

  أولا ، استخدام مكنسة كهربائية لتنظيف الحجر الجيري المثبتة في أماكن مثل الحمام والمطبخ . في بعض الأحيان لا يمكن تماما تنظيف المسام الصغيرة بين الحجر الجيري ، فقط يمكن أن تمتص بعض الحطام والغبار والقشرة ، لذلك فقط حاول عدة مرات قدر الإمكان تنظيف الغبار خطوات للحد من الشوائب في الحجر الجيري ، وهذا هو الخطوة الأولى في التنظيف .

  2 ، تمييع عامل تنظيف الحجر الجيري

  بعض الناس الذين قد تأتي في اتصال مع الحجر الرعاية قد تنظيف الحجر الجيري دون تمييع ، مما يجعل من الصعب جدا لتنظيف الحجر الجيري . ولذلك ، ينبغي اتباع تعليمات الشركة المصنعة تمييع المنظفات مع الماء الدافئ أو المهنية تمييع اعتمادا على درجة مختلفة من الصباغة وتلوث الحجر .

  تجفيف الشمس

  بعد الانتهاء من تنظيف الحجر الجيري وكيل الرعاية ، ينبغي أن يكون في مكان مشمس ، واسمحوا الحجر الجيري تجف طبيعيا . في المناطق التي لا يمكن أن يستحم في ضوء الشمس ، يجب أن تبدأ في مسح وتجفيف المياه المتبقية على سطح الحجر الجيري و البقع ، حتى لا تسبب المزيد من المشاكل الخطيرة في تطبيق الحجر .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة