أخبار

ما هي التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام في بناء الحجر الكلمة الديكور ؟

  الحجر بسبب مجموعة متنوعة من الألوان ، مفتاح منخفضة ، الفاخرة ، بعد سنوات من التنمية ، والآن أصبحت واحدة من الخيارات الرئيسية الحديثة الديكور ، ويستخدم على نطاق واسع جدا ، ولكن في الحجر الكلمة الديكور والبناء ، إذا كان البناء غير لائق ، وسوف يكون لها تأثير سلبي على تأثير الزخرفية ، ثم ، ما هي التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام في بناء الحجر الكلمة الديكور ؟ أدناه ، دعونا نلقي نظرة على مجموعة جيدة مع القليل من الحياكة .

石材地面装修施工需要注意哪些细节呢?

  1 ، لا ننسى أن نقع في معالجة المياه

  وبصفة عامة ، والمياه هي العدو الطبيعي من الحجر ، الرطوبة المفرطة ، الحجر سوف تنتج ضررا كبيرا . كما أن هناك العديد من العاملين في هذه العملية إلى إهمال عملية غمر الحجر لوحة ، والتي هي أكثر شيوعا في الديكور والبناء من سوء الفهم .

  في الواقع ، الحجر الرطب لصق يجب أن يكون " شرب الماء " على الحجر ، حتى أن الماء والطين والرطوبة لا يمكن استيعابها على الفور من قبل الحجر لإنتاج تجويف ، الرماد المتطاير لن يكون لها أي تأثير على وضع كامل ، مما أدى إلى الحد من مجمل تأثير السندات . و هذا هو السبب الرئيسي في إنتاج الحجر فارغة طبل .

  وبناء على ذلك ، قبل وضع الحجر ، تحتاج إلى نقع في الماء ، مسح الجزء الخلفي من الحجر بقطعة قماش مبللة ، بعد أن تجف ، يمكن أن تستخدم عادة .

  تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى أن مختلف الحجر المجلس ، طريقة محددة من الغمر العلاج أيضا مختلفة ، مثل ضوء اللون ، الرخام الأبيض الغمر العلاج ، ليس فقط لتنظيف الغبار على ظهره ، ولكن أيضا فرشاة المضادة القلوي التمهيدي الاسمنت الأبيض ، حتى نتمكن من تجنب الاسمنت العادي هاون تتخلل الرخام الأبيض ، تأثير اللون ، نمط .

  2 ، وتنظيف الحجر الطابق السفلي

  في الممارسة العملية ، منتجات الحجر قبل التسليم ، وغالبا ما تذهب من خلال عملية طويلة جدا من التعدين ، وتجهيز ، والنقل المتكرر ، من السهل جدا أن تكون ملوثة النفط والأوساخ والغبار وغيرها من المواد القذرة . وبالإضافة إلى ذلك ، في الطابق السفلي ، في كثير من الأحيان سوف يكون هناك نشارة الخشب ، الرماد ، الأرض ، والنفط وغيرها من الحطام .

  إذا كان المشغل هو إهمال التفتيش وتنظيف الحجر الطابق السفلي ، التراب لا بد أن تؤثر على مزيج من الحجر والاسمنت هاون . وهكذا ، في عملية الاستخدام اللاحقة ، مما يؤدي إلى ظاهرة مثل طبل فارغ يحدث .

  وفي هذا الصدد ، قبل تركيب الحجر الكلمة ، فمن الضروري أن موظفي التشغيل بعناية تنظيف سطح الحجر و الطابق السفلي . ولذلك ، ينبغي أن تسند هذه المهمة إلى فريق عمل محددة بوضوح ، بحيث يمكن للموظفين المعنيين في الوقت المناسب إلى منطقة العمليات الحجر الطابق السفلي التفتيش والتنظيف .

  وبالإضافة إلى ذلك ، في الوقت المناسب تنظيف نشارة الخشب ، والرماد المتطاير ، وبقايا التربة ، والنفط ، وهلم جرا ، لضمان درجة من النظافة ، ومشغلي أيضا الحاجة إلى قاعدة سطح عمودي ، والتسطيح التسوية ، سطح خشن نسبيا لوحة طحن العلاج ، ثم تنظيف الاسمنت هاون المستعبدين إلى القاعدة . وبهذه الطريقة فقط يمكن ضمان جودة متابعة المشروع .

  3 - استخدام المياه النظيفة

  إذا كانت المياه المستخدمة ليست نظيفة ، ثم الشوائب في الماء قد تتفاعل مع الحجر بعد الرصف ، مما يؤدي إلى ظهور البقع الصفراء والصدأ وغيرها من الظواهر من الحجر ، مما يؤثر سلبا على مجمل تأثير الفضاء .

  ولذلك ، في عملية التشغيل الفعلي ، المشغل يحتاج إلى تعزيز إدارة نوعية المياه المستخدمة لضمان جودة المياه المستخدمة واضحة ، لا تحتوي على النفط ، والملح ، ومسحوق الحديد والكبريت وغيرها من المواد . وتجدر الإشارة إلى أن حاويات المياه تحتاج أيضا إلى اختيار معقول ، ينبغي تجنب استخدام الحديد الحاويات لمنع حدوث البقع الصفراء والصدأ وغيرها من الحالات اللاحقة .

  إذا كان هناك صدأ في لوحة ، فمن الضروري أن تختار بعض أفضل أداء مركب مزيل الصدأ ، وإزالة الصدأ ، في حين أن تحويل أكاسيد الحديد في المكونات الخاملة ، وبالتالي منع الصدأ في المستقبل . وفي الوقت نفسه ، بعد إزالة الصدأ ، الحجر يجب أن يكون في الوقت المناسب للماء ، لأن الكثير من المياه هو السبب الرئيسي في الصدأ .

石材地面装修施工需要注意哪些细节呢?

  4 - التحكم في كمية المياه بشكل معقول

  وبصفة عامة ، ديكور الحجر لصق استخدام المياه والرمل والاسمنت وغيرها من المواد ، مرة واحدة في استخدام الاسمنت والماء فرق كبير ، قد يكون لها تأثير على كثافة الاسمنت هاون .

  وبالإضافة إلى ذلك ، الرمال رقيقة جدا ، مساحة محددة كبيرة ، يمكن أن تجعل المواد الأسمنتية ، من جانب واحد زيادة استهلاك المياه ، مما أدى إلى انخفاض قوة هاون ، وزيادة معدل الانكماش ، من السهل أن تنتج انكماش الجافة الكراك أو تفاوت الظاهرة ، مما يؤدي إلى الشقوق بين الجرانيت سطح طبقة و طبقة لاصقة . هذه المشاكل يمكن أن تؤدي إلى استخدام الحجر في وقت لاحق من طبل فارغ .

  وبالإضافة إلى ذلك ، تتأثر البيئة الطبيعية ، والرطوبة في هاون سوف تتبخر ، مما تسبب في بعض التأثير على قوة السندات ، مما يجعل لوحة ليست قوية ، لوحة فارغة انتفاخ . ولذلك ، من المهم جدا أن السيطرة على كمية المياه بشكل معقول في عملية التشغيل .

  وفي هذا الصدد ، يجب على المشغلين وفقا لمعيار البناء ذات الصلة ، في خلط الاسمنت هاون العمل بدقة وفقا لمتطلبات نسبة الرمل والرمل السيطرة على المياه . من الصعب الجافة هاون الاسمنت والجير والرمل نسبة يجب أن تسيطر عليها في 1 : 2 ~ 1 : 3 ، بعد الانتهاء من التحريك باليد اختبار الرطوبة ، يمكن أن يكون من ناحية قرصة ، الأرض سوف تنتشر ، يمكن أن تلبي متطلبات وضع لوحة .

  5 ، وضع لصق بعد الانتهاء من مسح التماس

  بعد الانتهاء من وضع حجر الأرض من قبل المشغل ، إذا كان المجلس لا يمكن شغلها في الوقت المناسب و مسح التماس العلاج ، في عملية العمل اللاحقة ، قد يكون لها تأثير على الصبح في وقت لاحق ، في استخدام على المدى الطويل ، الحجر سوف تظهر لوحة فضفاضة .

  ولذلك ، يجب على المشغلين على أساس تحليل شامل من الحجر ، وفقا لمختلف الألوان ، واختيار مناسبة الصباغ المعدنية والاسمنت الابيض بالتساوي مع التحريك ، وفقا لنسبة 1 : 1 تمييع المياه والطين ، واستخدام الحاويات المناسبة لملء الفجوة بين لوحات .

  تجدر الإشارة إلى أن الفائض من الطين في الوقت المناسب كشط في الفجوة حتى الفجوة مغلقة . بعد تمييع كامل ، غزل القطن كتلة مغموسة في المياه الخام والطين لمسح التماس ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة مع الدولة .

  6 ، وضع لوحة لصق عند الحاجة إلى مرونة خط

  ما يسمى خط إطلاق النار ، هو رسم متطلبات التصميم ، واستخدام lofting رصاصة أدوات القياس سيتم نقل الرسومات إلى موقع البناء الفعلي في العملية . من خلال هذه العملية ، يمكن للمشغلين التحقق من ما إذا كان تصميم الرسومات تتعارض مع البناء ملموسة ، ما إذا كان هناك أي تناقض أو انحراف ، ولكن أيضا المزيد من التفتيش على أعمال التصميم .

  مرة واحدة في موقع البناء هناك أخطاء الفضاء ، والقيود ، أو تصميم هناك أخطاء ، إذا لم يتم استخدام تخطيط صحيح ، lofting مرنة خط ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على نوعية البناء من الحجر ، ولا سيما إغلاق المفاصل سوف يكون هناك نمط غير متناسقة ، لوحة التماس ، وما إلى ذلك ، في نهاية المطاف تؤثر على استخدام العملاء و تأثير مرئي ، لذلك ، lofting مرنة خط العمل ينبغي أن نولي أهمية كبيرة .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة