أخبار

ما هي المشاكل المشتركة في عملية بناء الحجر الأسود السمسم ؟

  يا سمسم الحجر الأسود هو شائع في الديكور الحجر ، في كثير من الأحيان يمكن أن ينظر إليه في العديد من مشاريع البناء الكبيرة ، ومع ذلك ، يا سمسم الحجر الأسود في عملية البناء مهم جدا ، إذا كنت لا تولي اهتماما ، في كثير من الأحيان يمكن أن تشكل يا سمسم التلوث الأسود مع الكسر ، ثم يا سمسم الحجر الأسود في عملية البناء من المشاكل المشتركة ؟ أدناه ، دعونا نلقي نظرة على مجموعة جيدة مع القليل من الحياكة .

芝麻黑石材施工过程常见的问题有哪些?

  1 ، تواجه لوحة طبقة اللون متفاوتة

  السبب الرئيسي هو عدم التوقف عن البناء قبل المحاكمة ، الترقيم و الاختيار الدقيق .

  2 . الجدار التلوث :

  عندما يتم وضع علامة على الغراء ، لاصق أو شريط لاصق لا يمكن أن تسقط ، بعد وضع الغراء التلوث ، تصفية لا يمكن وقفها في الوقت المناسب ، مما تسبب في تلوث سطح الجدار ، كشط يمكن وقفها باستخدام سكين أو سكين . وقف التنظيف من أعلى إلى أسفل قبل الانتهاء .

  3 ، خط زاوية ليست مباشرة ، التماس الشبكة ليست موحدة ، سطح الجدار ليست على نحو سلس

  السبب الرئيسي هو عدم التحقق من حجم الهيكل الفعلي وفقا للرسومات قبل البناء ، وعدم دقة الموقف عندما توقف عارضة لحام ، وعدم التحقق من حجم المواد الواردة حسب حجم تجهيز الرسومات ، غير صحيح حجم التجهيز ، وسوء العمل في البناء ، وهلم جرا . خط زاوية ليست مستقيمة ، التماس شبكة غير موحدة ينبغي أن تكون المعلومات الواردة في التفتيش الصارم ، لا يمكن استخدام البيانات غير المشروط . خط الزاوية ليست مباشرة ، سطح الجدار غير متكافئ يجب أن تمر من خلال عملية البناء لتعزيز التفتيش لوقف تصحيح .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة