أخبار

ما هي مزايا الجرانيت بالوعة ؟

  بالوعة المطبخ هو مكان مهم ، هو أن العديد من أصحاب الديكور يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، وفي الوقت نفسه ، مريحة وجميلة وسهلة لإدارة بالوعة المطبخ الحياة مهم جدا ، كما هو الحال الآن يفضل العديد من أصحاب الغرانيت بالوعة الديكور سوف تنظر ، ثم ، ما هي مزايا الجرانيت بالوعة ؟ أدناه ، دعونا نلقي نظرة على مجموعة جيدة مع القليل من الحياكة .

花岗岩水槽有哪些优势呢?

  أكثر هدوءا

  في عملية الطهي اليومية ، صنبور الماء يضرب في الجزء السفلي من خزان المياه الجرانيت ، الصخور الطبيعية النقية الملمس لن تنتج مزعج يدق الصوت ، حتى أن الطبخ والتنظيف تجربة أفضل .

  2 . أكثر دواما

  بالوعة المطبخ في عملية الاستخدام سوف تعاني من آلاف المرات من التنظيف ، المواد الصلبة الجرانيت بالوعة لا يخاف من الصفر ، علامات المياه ، إذا كان الحفاظ على خدمة الحياة بشكل صحيح يمكن أن تصل إلى عقود .

  3 ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للنفط

  الغرانيت بالوعة من الصعب الملمس ، والملح والخل ، والمنظفات ، وغيرها من أدوات المطبخ الشائعة الاتصال بالوعة السطح لن يكون هناك إمكانية تسلل التلوث ، الغرانيت السطح مع تأثير النفط إزالة الشحوم الطبخ نظيفة ، نظيفة جدا للقلق .

花岗岩水槽有哪些优势呢?

  4 . عال - درجة حرارة مقاومة

  فرانكا الجرانيت خزان المياه يمكن أن تحمل درجة حرارة عالية تصل إلى 280 ℃ الماء المغلي ، والنفط الساخن لا يمكن أن تشكل الضرر على سطح خزان المياه ، يمكن أن تطمئن إلى أن تنظيف وعاء ساخن .

  مقاومة البكتيريا

  كل خزان مجهز المضادة للبكتيريا أيونات الفضة على سطح مزروع ، تثبيط نمو البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة 99 ٪ لجعل الطبخ أكثر راحة ونظافة أكثر راحة .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة