أخبار

كيفية تحسين لمعان السمسم الحجر الأسود ؟

  السمسم الأسود الحجر الطبيعي مع أنماط جميلة والألوان ، بالمقارنة مع غيرها من المنتجات الصناعية أكثر جاذبية فريدة من نوعها ، وهذا هو السبب في أن العديد من المصممين مثل استخدام السمسم الأسود الحجر الديكور الداخلي ، ومع ذلك ، مع الناس أكثر وأكثر جمالا من المشروع ، السمسم الأسود الحجر متطلبات أعلى وأعلى ، ثم كيفية تحسين لمعان الحجر الأسود السمسم ؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك مع مجموعة جيدة .

如何提高芝麻黑石材的光泽度呢?

  1 . سمسم أسود حجارة شكل مع سطح خشن ودرجات حرارة منخفضة . الحجر يسخن في الإنتاج ، والكريستال تنفجر ، لذلك سطح خشن . سطح مسامية ، تحتاج إلى أن تكون مختومة مع تسرب .

  2 ، السمسم الحجر الأسود سطح أملس ، لمعان رائعة ، يمكنك اختيار لمعان مختلفة . سطح أملس ، ولكن مسامية . هذا النوع من الوجه هو شائع جدا في الأماكن المزدحمة . لأن الفجوة في أسفل طبقة كبيرة ، يجب أن تستخدم دائما تسرب النفاذية . الحجر المصقول هو مشرق في اللون .

如何提高芝麻黑石材的光泽度呢?

  3 . سطح لامع . هذا السطح على نحو سلس مع عدد أقل من الثقوب . انعكاس الكريستال المصقول تنتج الألوان الرائعة التي تظهر الجزيئات المعدنية من الحجر ، لمعان يأتي من انعكاس طبيعي من حجر الكريستال . تلميع السطح يتكون من الطوب المصقول ومسحوق تلميع ، لمعان لا تنتج من الطلاء .

  4 ، والرمل والمياه النفاثة سوف رش الرمل على السمسم الحجر الأسود الرأس ، على شكل سطح لامع ولكن ليس على نحو سلس . هذا يمكن أن تزيد من لمعان من الجرانيت الأبيض . . . . . . .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة