أخبار

ما تحتاج إلى الاهتمام عند استخدام الحجر الطبيعي ؟

  الحجر الطبيعي عموما تنقسم إلى الرخام والجرانيت لائحة من ثلاث فئات .

天然石材使用时需要注意什么呢?

  الرخام الجيري الصخور المتحولة ، ملونة ، لامعة ، وسوف تظهر مجموعة متنوعة من أنماط سحابة . العيب هو أن على المدى الطويل بعد التعرض لأشعة الشمس والمطر سوف تتلاشى لمعان ، لذلك هو فقط مناسبة لأنّ زخرفة داخليّة .

  الجرانيت مع انفجار بركاني ، تنتمي إلى الصخور النارية ، خشن الحبيبات هيكل ، يمكن استخدامها في الهواء الطلق للحفاظ على لمعان دون تغيير لفترة طويلة ، معظم المباني الراقية زينت الجدران الخارجية مع الجرانيت .

  لائحة هو نوع من الصخور الرسوبية التي لا تحتاج إلى معالجة خاصة بعد التعدين من الجبال ، وبالتالي فإن سعر رخيص ، ويمكن استخدامها في بلاط الأرضيات والجدران ، ولكن عادة ما تستخدم فقط للزينة ولكن لا تستخدم على نطاق واسع .

  شراء الحجر يمكن أن تبدأ من الجوانب التالية :

  1 ، ينبغي اختيار الرخام أو الجرانيت وفقا لاستخدام المناسبة . على سبيل المثال ، في الهواء الطلق الأرض يمكن أن تختار فقط من الجرانيت ، في حين أن الأرض من غرفة المعيشة هو أفضل من الرخام ، لأن نمط رائع ، والألوان الغنية ، من السهل مع مجموعة متنوعة من الألوان والأثاث .

  2 ، وفقا للأثاث ، لون القماش لاختيار مجموعة متنوعة من الحجر ، لأن كل نوع من الرخام أو الجرانيت لديها أنماط فريدة من نوعها والألوان .

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة