أخبار

كيفية التعامل مع تشميع وإصفرار الحجر الأخضر للغابات؟

  يستخدم حجر الغابة الأخضر على نطاق واسع في الساحات والحدائق والجدران الخارجية ، ويمكنه معالجة المواصفات المختلفة للألواح الرقيقة والألواح السميكة وألواح التمديد والألواح العريضة جدًا وفقًا للمتطلبات ؛

  مع التطبيق الواسع للغابات الخضراء ، من أجل أداء دورها بشكل أفضل ، لا غنى عن الصيانة اليومية بشكل طبيعي. من بينها ، غالبًا ما يكون الصبح طريقة مفضلة من قبل العديد من الأشخاص ، ولكن بعد وقت طويل ، سيجد الناس دائمًا الغابة السطح الأخضر يتحول إلى اللون الأصفر ، فكيف نتعامل مع اصفرار الحجر الأخضر للغابات؟ بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على محرر مجموعة Fabulous .

森林绿石材打蜡变黄如何处理呢?

  قد يتسبب الصبح لفترة طويلة في اصفرار سطح الحجر الأخضر للغابات ، ولكن استخدام الشمع في المناطق التي تشهد حركة مرور كثيفة يمكن أن يؤخر تآكل الحجر ، ومن الصعب فهمه واستخدامه بشكل صحيح.

  المياه الشمعية التي تحتوي على أصباغ خضراء للغابات قد تسبب تلوثًا للحجر. الحجر مادة مسامية ، والتي قد تمتص الأصباغ الموجودة في مياه الشمع ، مما يتسبب في تلوث سطح الحجر.

  لذلك ، عند اختيار الشمع لصيانة الحجر ، يجب استخدام ماء الشمع بدون ملونات قدر الإمكان ، أو التأكد من معالجة سطح الحجر بصيانة مقاومة للماء والزيوت قبل استخدام الحجر ، وذلك للحفاظ على سطح الحجر. الحجر وجعله يمتلك القدرة على منع التلوث والسيطرة عليه.

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة