الحائط الساتر

الحائط الساتر المعدني

الحائط الساتر الألومنيوم

铝板幕墙

 

  يتكون لوح الألمنيوم المركب من بولي إيثيلين بسمك 2-5 مم أو لوح رغوي صلب من البولي إيثيلين محصور بين صفائح ألمنيوم بسمك 0.5 مم على الطبقتين الداخلية والخارجية.سطح اللوح مغطى بطبقة من راتينج الفلوروكربون لتشكيل طبقة صلبة ومستقرة الفيلم قوي الالتصاق والمتانة ، وغني بالألوان ، والجزء الخلفي من اللوح مغطى بطلاء بوليستر لمنع التآكل المحتمل. لوح الألمنيوم المركب عبارة عن مادة ألواح مستخدمة بشكل شائع في الظهور المبكر لجدران الستارة المعدنية.

  لوح الألمنيوم ذو الطبقة الواحدة يستخدم لوح سبائك الألمنيوم بسماكة 2.5 مم أو 3 مم.سطح لوح الألمنيوم أحادي الطبقة لجدار الستارة الخارجي هو نفس مادة الطلاء الأمامية للوحة الألومنيوم المركبة.طبقة الفيلم لها نفس المتانة والثبات والالتصاق والمتانة. ألواح الألمنيوم أحادية الطبقة هي مادة شائعة أخرى للجدران الستائرية المعدنية بعد ألواح الألمنيوم المركبة ، ويتم استخدامها أكثر فأكثر.

  لوح الألمنيوم على شكل خلية نحل عبارة عن مادة مركبة مصنوعة من لوحين من الألمنيوم ومواد أساسية على شكل قرص العسل. وفقًا لمتطلبات وظيفة ومتانة الجدار الساتر ، يمكن اختيار ألواح الألومنيوم على شكل خلية نحل بسماكة 10 مم ، 12 مم ، 15 مم ، 20 مم و 25 مم على التوالي - السماكة 10 مم من الألواح المصنوعة من الألومنيوم على شكل خلية نحل يجب أن تكون مصنوعة من ألواح ألومنيوم أمامية 1 مم وألواح ألمنيوم خلفية بسمك 0.5-0.8 مم وأقراص عسلية من الألومنيوم. يجب أن تكون الألواح المصنوعة من السبائك 1 مم ، ويجب أن تكون لوحة الألومنيوم على شكل خلية نحل للجدار الساتر عبارة عن قرص عسل من الألومنيوم. ويتضمن شكل قرص العسل مسدسًا منتظمًا ، ومسدسًا مسطحًا ، ومستطيلًا ، ومربعًا ، وصليبًا ، ومربعًا مسطحًا ، وما إلى ذلك. وإلا فإن قوتها ستكون منخفضة وعمرها قصيرًا ، مثل تطبيق الأكسجين الكيميائي على رقائق الألومنيوم سيزيد من قوتها ومقاومتها للتآكل. بالإضافة إلى رقائق الألومنيوم ، تحتوي المواد الأساسية على شكل قرص العسل أيضًا على قرص عسل بلاستيكي مقوى بالألياف الزجاجية وأقراص عسلية من الورق ، ولكنها لا تستخدم كثيرًا في الممارسة العملية. نظرًا لارتفاع تكلفة ألواح الألمنيوم على شكل خلية نحل ، فإن الكمية ليست كبيرة.

上一篇:没有了

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة