الحائط الساتر

الحائط الساتر الزجاجي

جدار ستارة زجاجي يتنفس (جدار ستارة مزدوج موفر للطاقة الحركية)

  لقد تطور الجدار الساتر مزدوج الطبقة إلى أربعة أشكال ، تمثل عملياته التطورية الأربع. وهي جدران ستائرية متجانسة ، على غرار الممر ، على غرار القناة ، وجدران ستارية مزدوجة الطبقة. تنفس الحائط الساتر بوظيفة تهوية مستقلة. في الوقت الحاضر ، أصبح الحائط الساتر الزجاجي للتنفس نظامًا للحائط الساتر من الناحية التكنولوجية ، بيئيًا وموفرًا للطاقة في أوروبا. الحفاظ على الحرارة ، والعزل الحراري ، وتوفير الطاقة ، والحد من الضوضاء ، ومنع الغبار ، ويمكن استخدام الميزانين كقناة لغاز العادم الذي يتم تفريغه من المبنى لضمان الهواء الداخلي النقي.

呼吸式玻璃幕墙(双层动能节能幕墙)

  يتميز نظام جدار الستارة الزجاجي بالتنفس بالوظائف والمزايا التالية:

  1. يمكن أن يتحمل السطح الخارجي الزجاجي للجدار الساتر مزدوج الطبقة تأثير المناخ ، بحيث يتم تقليل الاختلاف في درجة الحرارة بين درجة حرارة الغرفة والسطح الداخلي للزجاج ، وتصبح المنطقة المحيطة بالواجهة الخارجية مريحة وممتعة .

  2. تم تجهيز المبنى بمصاريع حائط ستارة خارجية مركزية ، ويمكن للجدار الساتر الداخلي حماية مصاريع الحائط الساتر الخارجي بشكل فعال من التلف الناتج عن النشاط البشري.

  3. الأداء الحراري للجدار الزجاجي للتنفس الداخلي أفضل بكثير من الجدار الساتر الزجاجي العادي.هذا النوع من معالجة بناء الجدار الساتر يمكن أن يوفر الكثير من الطاقة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الاستخدام النشط للطاقة الضوئية ، يمكن تقليل الهواء الموجود في منتصف الجدار الساتر المزدوج بعد التسخين ، وفقدان الحرارة أثناء النقل وتهوية الغرفة.

  4. الزجاج ذو الزجاج المزدوج وتجويف الهواء في الوسط يمنعان بشكل فعال الضوضاء الخارجية ، ولهما أداء عزل صوت جيد ، ويقلل بشكل كبير من الضوضاء ، ويعمل كحاجز بين المبنى والطريق.

  5. يمكن لجدار الستارة الزجاجي للتنفس الداخلي تدوير هواء المكتب بشكل طبيعي ، وبالتالي تقليل استخدام أنظمة تكييف الهواء ، وتحسين الانزعاج البشري ، وتجنب المشاكل مثل "متلازمة البناء المرضي" و "تأثير حوض السمك".

  6. التأثير الأكثر مباشرة لاعتماد الجدار الساتر الزجاجي للتنفس الداخلي هو توفير الطاقة ، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 30٪ -40٪ من تسخين الجدار الساتر بطبقة واحدة ، والتبريد الموفر للطاقة.

呼吸式玻璃幕墙(双层动能节能幕墙)

حقوق الطبع والنشر © مجموعة Jiahao (شيامن) المحدودة جميع الحقوق محفوظة